التخطي إلى المحتوى
التفاصيل الكاملة حول إصابة اللاعب المصري «محمد صلاح» خلال الثواني الأخيرة من لقاء ليفربول وليستر سيتي

تعرض لاعب منتخب مصر ولاعب نادي ليفربول الانجليزي «محمد صلاح» خلال لقاء فريقه أمام نادي ليستر سيتي في إطار منافسات الدوري الانجليزي خلال الدقائق الأخيرة من المباراة، وقد أعلن شخص من الأشخاص المقربين إلى صلاح عن حجم الإصابة ليطمئن محبيه وعاشقيه على الوعكة التي انتابته خلال أحداث الماتش، ولا سيما أنه قد خرج من أجواء المباراة بسببها واستكمل الفريق اللعب بدونه.

وقد أشار المصدر على أن تلك الإصابة لم تكن ذات خطورة كما يعتقد البعض، وإنما كانت بسيطة، وأنه سيبدأ فحوصات طبية والخضوع لأشعة بداية من غداً الأحد؛ حتى يحدد الأطباء من خلال حالته هل سيستكمل التدريبات للمباريات المقبلة أم سيلزم الراحة.

وقد واجه ليفربول نظيره ليستر سيتي في تمام الساعة 4 عصراً على قناة بي إن سبورتس 2، وقد خسر الثاني في الدقائق المعدودة الأخيرة، وبذلك أصبح نادي ليفربول يتصدر قائمة الدوري الانجليزي الممتاز بواقع رصيد نقاط يبلغ 24 نقطة اكتسبها من ثمان مبارايات.

وبشأن أخر الأخبار حول اللاعب المصري «محمد صلاح»، أنه لن يكون متواجداً خلال تدريبات المنتخب المصري في المعسكر؛ استعداداً للمباراة التي ستجمع المنتخب الوطني ومنتخب بوتسوانا في إطار لقاء ودي على أرض استاد القاهرة الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *