التخطي إلى المحتوى

تمكن فريق برشلونة الأسباني من الفوز على خصيمه نادي إبيزا بهدفين في أواخر الشوط الثاني الذي أحرزهما اللاعب أنطوان جريزمان في إطار منافسة بطولة دوري الألعاب الرياضية كأس ملك إسبانيا، بعدما إفتتح فريق إبيزا المباراة بهدف مبكر بقدم اللاعب المهاجم خافي بيريز، ولكن في النهاية إنتصر الفريق الأول برشلونة بقوة ساحقة بعد مباراة مثيرة.

نتيجة برشلونة ضد إبيزا

كاد لاعبي نادي الدرجة الثالثة إبيزا أن يتقدموا بهدف أخر ويضاعفوا الهدف الأول إلا أن الحكم بابلو غونزاليس فويرتيس قد أنهى المباراة، ولكن قبل نهايتها تمكن اللاعب جريزمان من إحراز الهادف القاتل لفوز فريقه برشلونة في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع بالشوط الثاني، ليتم إختتام الماتش بفوز برشلونة بهدفين مقابل هدف واحد على منافسه.

وكتبت جريدة الأس الإسبانية على إحدى مقالاتها عنوان يحمل جملة “Griezmann avoids total ridicule” وتشير بأن اللاعب أنطوان جريزمان قد تفادى الورطة لفريقه برشلونة بالنصر الصعب ضد الخصم إبيزا في الدقيقة 94 من الشوط الثاني للمباراة.

ومن المعروف أن نادي برشلونة قد فاز بكأس ملك إسبانيا خمس مرات على التوالي وفي كل مرة كان اللاعب ليونيل ميسي يوجد في كل مباراة، بالإضافة إلى الاعتماد القوي من جانب الفريق على الرباعي «أنطوان جريزمان، وفرينكي دي يونج، وإيفان راكيتيتش».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *