التخطي إلى المحتوى

أعلن نادي بيراميدز أف سي عن عدم الحاجة إلى ظهير أيمن النادي الأهلي اللاعب أحمد فتحي بعد أن رفض اللاعب العرض المقدم من لجنة التخطيط بالنادي الأهلي وعن قبوله لعرض نادي بيراميدز ثلاث مواسم مقابل 50 مليون جنيه، وأعلن نادي بيراميدز أف سي عن وجهة نظر الجهاز الفني للفريق بقيادة الكرواتي”أنتي تشاتشيتش” بعدم الحاجة إلى اللاعب أحمد فتحي بسبب كبر سنه ووجود العديد من اللاعبين في هذا المركز مثل “عمر جابر ورجب بكار”.

بيراميدز يتخلى عن أحمد فتحي

وكتب المستشار “تركي أل الشيخ ” عبر صفحته الخاص علي الفيس بوك في أشارة إلى موقف أحمد فتحي مع بيراميدز قائلا:(هل مضى مع حد ؟! ولا اكتشف ان لعبة حافة الهاوية خطره اوووي ؟) بكره نشوف، وذكرت تقارير أن المستشار تركي أل الشيخ هو من تسبب بأبعاد اللاعب أحمد فتحي عن بيراميدز سواء من خلال علاقته مع رجل الأعمال الإماراتي “سالم الشمسي”مالك نادي بيراميدز أوعلاقته مع “ممدوح عيد” المدير التنفيذي بنادي بيراميدز والجدير بالذكر أن اللاعب أحمد فتحي قد وقع علاناً عقود الانضمام لبيراميدز قبل التجديد الأخير للنادي الأهلي.

موقف فتحي من النادي الأهلي

ويعتبر موقف اللاعب أحمد فتحي صعب للغاية في ظل إعلان”النادي الأهلي”توجيه الشكر للاعب وعدم النظر في إمكانية عودته، وإعلان رئيس نادي الزمالك المستشار  “مرتضي منصور” عدم الحاجة إلى اللاعب الذي ينتظر مصير مجهول في الأيام القليلة المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *