التخطي إلى المحتوى

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية درجات الحرارة المتوقعة غدا الجمعة على كافة المحافظات، حيث حذرت الهيئة المواطنين من موجة برد قادمة خلال الساعات القليلة تضرب القاهرة وكافة المحافظات وخاصة المحافظات الساحلية، لتسجل درجات الحرارة تراجع بمعدل 4 درجات بالمقارنة بدرجات الحرارة اليوم، وأكدت الهيئة أن تقلبات الجو التي تشهدها البلاد خلال الفترة الحالية هو أحد سمات فصل الخريف.

درجات الحرارة المتوقعة غدا

أعلن محمود شاهين، مدير إدارة التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن درجات الحرارة سوف تسجل تراجع بمعدل أربع درجات حتي منتصف الأسبوع القادم على كافة الأنحاء، ليسود طقس مائل للحرارة خلال ساعات النهار وبارد خلال ساعات الليل، مشيرا إلى أن سوف تستمر موجة أجواء الخريف مع وجود فرص لسقوط أمطار.

حيث أضافت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه تتكاثر السحب المتوسطة والمنخفضة على كافة المحافظات، ولهذا من المتوقع سقوط أمطار متوسطة على السواحل الشمالية، وأمطار قوية على سلاسل جبال البحر الأحمر وتصل لحد السيول على مدن سيناء.

درجات الحرارة

نعرض في السطور القادمة درجات الحرارة المتوقعة غدا الجمعة على كافة المحافظات:

  • القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 20 .

  • والإسكندرية العظمى 28 والصغرى 21 درجة.

  • ومطروح العظمى 24 درجة والصغرى 15 درجة.

  • وسوهاج العظمى 33 درجة والصغرى 16 درجة.

  • وقنا العظمى 34 درجة والصغرى 17 درجة.

  • وأسوان العظمى 34 درجة والصغرى 20 درجة.

كما حذرت الهيئة العامة للمواطنين من الشبورة المائية الكثيفة على الطرق الزراعية والقريبة من المسطحات المائية، ولهذا طالبت الهيئة العامة للمواطنين توخي الحذر خلال القيادة وتجنب السرعة الزائدة والالتزام بقواعد السلامة للهيئة العامة للمرور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *