التخطي إلى المحتوى

أعلنت وزارة القوي العاملة في بيان رسمي موعد أجازة 6 أكتوبر 2019، لجميع العاملين في القطاع الحكومي وجميع مؤسسات الدولة والعاملين في القطاع الخاص، حيث يستعد الشعب المصري إلى الاحتفال بأهم مناسبة تاريخية في تاريخ مصر الحديث وهي ذكري انتصارات حرب أكتوبر المجيدة 73 وتحرير أراضي الوطن على أيدي جنود مصر البواسل.

وبدأت القوات المسلحة بشكل خاص، والدولة بشكل عام، في التجهيز لاحتفالية نصر 6 أكتوبر لذكراه الـ 46 في إطار جهود أبناء الوطن الذين ضحوا بأنفسهم من أجل أن يحيا حياة كريمة ويعيش مرفوع الرأس بين الدول جميعاً.

موعد أجازة 6 أكتوبر 2019

من المقرر أن يوافق ذكري حرب أكتوبر العظيمة يوم الأحد القادم الموافق السادس من أكتوبر، وفي هذا السياق أعلنت وزارة القوي العاملة أن يوم الأحد هو أجازة رسمية بأجر كامل لجميع العاملين في جميع هيئات ومؤسسات الدولة وجميع القطاعات والوزارة الحكومية، وبهذا يحصل العاملين بالدولة على أجازة لمدة ثلاث أيام متتالية خلال الأسبوع القادم يوم الجمعة والسبت ويوم الأحد.

وطبقاً لقانون العمل فأنه يحق لأصحاب شركات القطاع الخاص عدم منح يوم 6 أكتوبر أجازة للعاملين إذا اقتضت ظروف العمل ذلك ولكن يتحسب للعاملين بضعفي الأجر، أو يحصل العامل على يوم أخر أجازة كبديل .

أجازة 6 أكتوبر 2019

يعد الاحتفال بانتصارات أكتوبر المجيدة من أهم المناسبات التاريخية العظيمة التي يحتفل بها جميع الشعب المصري، بمناسبة تمكن الجيش المصري على الانتصار على الجيش الإسرائيلي في عام 1973 وتحرير جميع أراضي الوطن، على الرغم من أن الجيش خاض الحرب في الصيام وفي الجو الحار ولكن تمكن جنودنا البواسل من تحقيق انتصار قوي يشهد به جميع دول العالم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *