التخطي إلى المحتوى
أشهر الأسواق والأماكن في مصر والمحافظات لبيع ملابس الشتاء عالية الجودة بأقل الأسعار

الكثير من الناس يحاول أن يدخر بعض من الأموال خلال فصل الصيف؛ حتى يتوفر لديه مبلغاً لشراء الملابس الشتوية، ولا سيما أنها تزيد كل عام عن العام الذي سيبقه، ولذلك هناك الكثير من المحلات الكبيرة والمولات التي تحاول عمل تخفيض بنسبة معينة وتنافس بعضها البعض في الأسواق،  فكما يحدث في كثير من المجالات عروض وتحطيم للأسعار، يحدث كذلك في سوق الملابس، لذلك حاولنا من موقع عرب كايرو أن نوفر إليكم تلك المحلات التي تقدم عروض وتخفيضات هائلة للخامات الرائعة والأسعار الرخيصة.

– العتبة والموسكي

من أشهر الأسواق التي تُباع فيها الملابس بأسعار مخفضة بعض الشئ، ويمكن الوصول إليهم عن طريق نفق صلاح سالم بجوار مستشفى الحسين وقريبة من شارع المعز.

– وكالة البلح

من الأسواق الشهيرة ببيع الملابس سواء الشتوية أو الصيفية المستعملة والجديدة، ويطلق عليها أيضاً اسم «سوق بولاق أبو العلا»، ويمكن الوصول إليها عن طريق ميدان التحرير الذي يبعد عنه كيلو متر فقط.

-سوق الإمام أو التو

واحداً من أكثر الأسواق شهرة في القاهرة القديمة، ويقع بالقرب من مقابر الإمام الشافعي رحمه الله، ومن المعروف عن هذا السوق أنه يُقام كل جمعة أسبوعياً، ويوجد في ذلك السوق أسعار مخفضة بنسبة 50% مقارنة بأسعار المحلات الأخرى على الملابس بشكل خاص وعلى الأقمشة بشكل عام.

– سوق غزة

يتوافد الكثير من أبناء الإسكندرية عليه، وخاصة النساء اللاتي يبحثن عن ملابس بسعر مناسب لهم، كما يوجد به ملابس تراثية يميل إليها السياح الذين يأتون إلى مصر.

– سوق القنطرة التجارية

يقع في محافظة الإسماعيلية التي تعد واحدة من أكثر المحافظات المتواجد بها ملابس بأسعار زهيدة مضاهاة بالمحافظات الأخرى في الجمهورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *