التخطي إلى المحتوى

أحوال الطقس في تلك الأيام أصبحت متقلبة بعض الوقت، ولكن في الآونة الأخيرة بات الجو مائلاً إلى الحرارة، وخاصة في النهار، وعلى الرغم من ذلك إلا أن هيئة الأرصاد الجوية أشارت إلى تفاصيل حول طقس اليوم الثلاثاء الذي شهد جواً ذو حرارة عالية، حيث ارتفعت بمقدار ثلاث درجات عن الحرارة أمس، وفقاً لما أشار إليه الدكتور إبراهيم عطا، المتحدث باسم الهيئة الجوية للأرصاد، الذي أشار على أن درجة حرارة اليوم على القاهرة 34 درجة، بينما وصلت إلى جنوب الصعيد نحو 41 درجة.

أحوال الطقس اليوم

يسود طقس اليوم الثلاثاء الحرارة المائلة على وجهي محافظة القاهرة والحد البحري، بالإضافة إلى السواحل الشمالية، ويكون شديد للحرارة في وسط النهار بينما تبدأ درجات الحرارة في الانخفاض ليلاً حتى تميل إلى الاعتدال، وسوف تظهر سحب متوسطة ومنخفضة مع التنبؤ بأن يصاحبها أمطار الخفيفة على بعض المناطق في جنوب البلاد وسلاسل جبال البحر الأحمر.

وستكون الرياح معظمها تهب من الشمال إلى الشرق مع الميول إلى الاعتدال، وستنشط الرياح على سواحل مصر الغربية وجنوب سيناء ومحافظة القاهرة.

درجات الحرارة غداً

وتوقعت هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الجو غداً الأربعاء الموافق 9 أكتوبر 2019 سقوط أمطار ليست غزيرة مع احتمالية وجود أمطار رعدية أيضاً، وتنشط الرياح في محافظتي الغردقة والبحر الأحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *