التخطي إلى المحتوى

حالة الطقس في الأيام المقبلة بداية من اليوم الأربعاء سوف تشهد انخفاض في درجات الحرارة على محافظة القاهرة ومحافظات الوجه البحري وسواحل مصر الشمالية، وكذلك ستمتد البرودة على جنوب الصعيد وشماله ومحافظة جنوب سيناء والغردقة المطلين على البحر الأحمر، وفقاً لما أعلنه إبراهيم عطا، رئيس الإدارة المركزية للتنبؤات والتحاليل والمتحدث الرسمي للهيئة الجوية للأرصاد.

حالة الطقس الأيام المقبلة

وشهد الجو اليوم الأربعاء 9 أكتوبر درجة الحرارة وصلت إلى 33 في محافظة القاهرة ومدن الوجه البحري والدلتا، ووصلت إلى 31 درجة على السواحل الشمالية الغربية، وفقدت ثلاث درجات وأصبحت 28 درجة على السواحل الشمالية الشرقية وعلى محافظة شمال سيناء، وفي شمال الصعيد وصلت الحرارة إلى 38 درجة، وسجلت في محافظة البحر الأحمر والغردقة وجنوب سيناء 37 درجة، وأخيراً وصلت إلى 42 في الوجه الجنوبي بالصعيد.

درجات الحرارة الأيام المقبلة

ومن المرجح أن تبدأ الشبورة المائية في الظهور بشكل أكثر كثافة خلال الساعات الأولى من الصباح على أن تختفي رويداً رويداً مع بداية الدخول في الليل واختفاء ضوء الشمس، مع إحتمالية وجود أمطار خفيفة في حلايب وشلاتين ومحافظة أسوان والنوبة.

وخلال الثلاثة أيام القادمة سوف تنشط حركة الرياح بسرعة تختلف عن سرعتها المعتادة خلال الأيام الماضية، سوف ستبلغ سرعتها ما بين 20 إلى 40 كيلو متر في الساعة الواحدة، ومن ثم سيبدأ الجو في البرودة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *